-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Bourgeon-Renault, Dominique, Lagier, Joëlle, Bréhonnet, Rémi
المصدر: International Journal of Arts Management; Fall2024, Vol. 27 Issue 1, p52-68, 17p
مصطلحات موضوعية: ARTIST associations, BRANDING (Marketing), WORLD culture, COMMUNICATION strategies, ARTISTS
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Euzéby, Florence, Passebois-Ducros, Juliette, Machat, Sarah
المصدر: International Journal of Arts Management; Fall2024, Vol. 27 Issue 1, p17-39, 23p
-
3دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Arts Management; Spring2024, Vol. 26 Issue 3, p80-87, 8p
مصطلحات موضوعية: BILLBOARDS, MARKETING, MUSIC education, CAREER development, SOCIAL media, DIGITAL music
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Colbert, François
المصدر: International Journal of Arts Management; Fall2023, Vol. 26 Issue 1, p18-28, 11p
مصطلحات موضوعية: LITERATURE reviews, MARKETING literature, ECONOMIC man, PURCHASING, CONSUMERS, RELATIONSHIP marketing, ART industry
-
5دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Arts Management; Fall2023, Vol. 26 Issue 1, p29-42, 14p
مصطلحات موضوعية: LITERATURE reviews, SCIENCE databases, WEB databases, MARKETING management, CUSTOMER experience, ART exhibitions
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jung Eun Kwon, Sang-Hoon Kim, Kyoung Cheon Cha
المصدر: International Journal of Arts Management; Fall2022, Vol. 25 Issue 1, p21-36, 16p, 3 Charts, 1 Graph
مصطلحات موضوعية: ART exhibitions, MUSEUM exhibits, ART museums, ONLINE social networks, ART industry, MARKETING strategy
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Courchesne, André, d'Astous, Alain, Colbert, François
المصدر: International Journal of Arts Management; Spring2021, Vol. 23 Issue 3, p10-20, 11p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER socialization, MARKETING research, CULTURAL transmission, CONSUMER behavior, FAMILIES
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kottasz, Rita, Bennett, Roger
المصدر: International Journal of Arts Management; Fall2020, Vol. 23 Issue 1, p15-26, 12p, 1 Diagram, 2 Charts
مصطلحات موضوعية: METACOGNITION, FANS (Persons), FILM series, MARKETING literature
Reviews & Products: HARRY Potter book series
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Colbert, François, Dantas, Danilo C.
المصدر: International Journal of Arts Management; Winter2019, Vol. 21 Issue 2, p4-14, 11p
مصطلحات موضوعية: CUSTOMER relations, ARTS marketing, MARKETING literature, ECONOMIC sectors, MARKETING executives
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.