-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: ARTILES, MAYRA S., MATUSOVICH, HOLLY M.
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2022 Part A, Vol. 38 Issue 5, p1212-1222, 11p
مصطلحات موضوعية: CHEMICAL engineering, DOCTORAL students, GRADUATE education, SELF-determination theory, EDUCATIONAL programs
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: MCCALLUM, SIMON, MISHRA, DEEPTI, NOWOSTAWSKI, MARIUSZ
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2018, Vol. 34 Issue 2,Part A, p471-481, 11p
مصطلحات موضوعية: SOFTWARE engineering education, JOB vacancies, CURRICULUM, COMPUTER game programming, SELF-determination theory
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: MANO-ISRAELI, SHAI, GERO, AHARON
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2017, Vol. 33 Issue 6, Part A, p1892-1899, 8p
مصطلحات موضوعية: ELECTRONICS education, TECHNICAL institutes, INTRINSIC motivation, AUTONOMY (Psychology), SELF-determination theory
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: MOSYJOWSKI, ERIKA A., DALY, SHANNA R., PETERS, DIANE L.
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2017, Vol. 33 Issue 4, p1283-1296, 14p
مصطلحات موضوعية: ENGINEERING students, DOCTORAL degree, SELF-determination theory, ACADEMIC dissertations, DOCTORAL programs
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: OHLAND, MATTHEW W., GIURINTANO, DAVID, NOVOSELICH, BRIAN, BRACKIN, PATSY, SANGELKAR, SHRADDHA
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2015, Vol. 31 Issue 6B, p1748-1759, 12p
مصطلحات موضوعية: CAPSTONE courses, MOTIVATION (Psychology), ENGINEERING students, DISCUSSION in education, CONFERENCES & conventions, SELF-determination theory, PSYCHOLOGY
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: STOLK, JONATHAN D., MARTELLO, ROBERT
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2015, Vol. 31 Issue 1B, p434-449, 16p
مصطلحات موضوعية: PROJECT method in teaching, ENGINEERING students, CONTINUING education, INTERDISCIPLINARY education, ACADEMIC motivation, SELF-determination theory, ENGINEERING education in universities & colleges, YOUNG adults, HIGHER education, ATTITUDE (Psychology)
-
9دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Engineering Education; 2014, Vol. 30 Issue 4, p837-847, 11p
مصطلحات موضوعية: SELF-determination theory, INTRINSIC motivation, COLLEGE sophomores, EDUCATIONAL psychology, ACADEMIC motivation, NARRATIVE inquiry (Research method), ENGINEERING education in universities & colleges, YOUNG adults, HIGHER education
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.