-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Verma, Shiv KumarAff1, IDs1079802209749y_cor1, Punekar, Ravi Mokashi
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. :1-29
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chung, Chih-Chao, Huang, Shu-Lan, Cheng, Yuh-Ming, Lou, Shi-JerAff4, IDs10798020096435_cor4
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. 32(2):905-941
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Christensen, Kasper SkovAff1, Hjorth, MikkelAff1, Iversen, Ole SejerAff1, Smith, Rachel CharlotteAff1
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. 29(4):633-654
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Aitken, AdamAff1, Thompson, Darrall G.Aff2
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. 28(3):885-898
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hynes, Morgan M.
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. August 2012 22(3):345-360
-
7
المصدر: Schut, A, Van Mechelen, M, Klapwijk, R M, Gielen, M & de Vries, M J 2022, ' Towards constructive design feedback dialogues : guiding peer and client feedback to stimulate children’s creative thinking ', International Journal of Technology and Design Education, vol. 32, no. 1, pp. 99-127 . https://doi.org/10.1007/s10798-020-09612-y
International Journal of Technology and Design Education, 32(1)مصطلحات موضوعية: Computer science, Convergent thinking, 0211 other engineering and technologies, Resistance (psychoanalysis), 02 engineering and technology, Divergent thinking, Constructive, Science education, Education, Design fixation, Human–computer interaction, Intervention (counseling), Design Research, Divergen thinking, Set (psychology), 021106 design practice & management, D&T education, 05 social sciences, Creative thinking, General Engineering, Educational technology, 050301 education, Creativity Research, CCTD, K-12 education, #CCTD, Design feedback, 0503 education, Design and technology education
وصف الملف: application/pdf
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Denton, Howard, McDonagh, Deana
المصدر: International Journal of Technology and Design Education. May 2003 13(2):129-144
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.