يعرض 1 - 8 نتائج من 8 نتيجة بحث عن '"Marketing"', وقت الاستعلام: 1.66s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :195-204

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :73-83

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :23-31

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :187-194

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :63-69

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :85-100

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :33-41

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Karamchedu, Raj

    المصدر: It's not about the Technology : Developing the Craft of Thinking for a High Technology Corporation. :11-21