-
1دورية أكاديمية
المصدر: Jordan Journal of Business Administration. 12(3):597
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Jordan Journal of Business Administration. 12(3):519
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Jordan Journal of Business Administration. 10(4):598
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: الملحم ، صالح بن عبد الله بن صالح
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال .- 2011 ، مج 7 ، ع 3 ، ص ص 341 - 375.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: التميمي ، وفاء
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال .- 2010 ، مج 6 ، ع 3 ، ص ص 351 - 374.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الضمور ، هاني
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال .- 2010 ، مج 6 ، ع 1 ، ص ص 30 - 62.
-
7دورية أكاديميةنموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول – " دراسة ميدانية ". (Arabic)
Alternate Title: The Suggested Model for Strengthening the Chances of the Egyptian Consumer Acceptance of Mobile Marketing (English)
المؤلفون: طريح, عادل محمود, السعيد, مرفت محمد
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2014, Vol. 10 Issue 4, p598-623, 26p
مصطلحات موضوعية: LOCATION marketing, INFORMATION technology, CONSUMER attitudes, CONTENT analysis, INFORMATION sharing
مصطلحات جغرافية: EGYPT
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: The Effect of Green Marketing on the Organizational Effectiveness of Jordanian Pharmaceutical Companies, the Mediating Role of Consumer’s Buying Behavior. (English)
المؤلفون: محمد سليم الشورة, محمد سليم الشو رة
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2018, Vol. 14 Issue 4, p555-583, 29p
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: Factors Affecting the Adoption of Sustainable Marketing by Food industrial Companies in Palestine. (English)
المؤلفون: الفقهاء, سام عبد القادر, الصيفي, مي إياد
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2015, Vol. 11 Issue 2, p381-409, 29p
-
10دورية أكاديمية
Alternate Title: بعاد الذكاء التسويقي كمنهج إبداعي لالحتفاظ بالعميل من خالل الدور الوسيط لتجربة العميل. (Arabic)
المؤلفون: Al-Hashem, Adel Odeh
المصدر: Jordan Journal of Business Administration; 2022, Vol. 18 Issue 4, p527-545, 19p