-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Tincknell, Liam, Mathmann, Frank, Torgler, Benno, Akareem, Husain SalilulAff3, IDs41262024003678_cor4
المصدر: Journal of Brand Management. :1-16
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Pahi, Sampa Anupurba, Jain, Anuj, Pradhan, DebasisAff1, IDs4126202400363y_cor3
المصدر: Journal of Brand Management. :1-16
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Brand Management; Sep2024, Vol. 31 Issue 5, p529-542, 14p
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, BRANDING (Marketing), CONSUMER psychology, PATRONAGE, SOCIAL media, INTERNET surveys
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Pimentel, Pedro ChapavalAff1, IDs41262023003358_cor1, Bassi-Suter, Mariana, Didonet, Simone Regina
المصدر: Journal of Brand Management. 31(2):212-234
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Almeida, Pedro, Rita, Paulo, Pinto, Diego Costa, Herter, Márcia
المصدر: Journal of Brand Management; Sep2024, Vol. 31 Issue 5, p543-556, 14p
مصطلحات موضوعية: EMOTIONAL contagion, FACIAL expression, BRANDING (Marketing), EMOTICONS & emojis, EYE tracking
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Rashid, Arooj, Spry, Louise, Pich, Christopher
المصدر: Journal of Brand Management; Sep2024, Vol. 31 Issue 5, p516-528, 13p
مصطلحات موضوعية: PRODUCT management, HOUSE brands, BRANDING (Marketing), CORPORATE image, BRAND name products, BRAND identification
مصطلحات جغرافية: UNITED Kingdom
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Park, Jihye, Unnava, H. Rao
المصدر: Journal of Brand Management; Sep2024, Vol. 31 Issue 5, p482-501, 20p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER attitudes, BRANDING (Marketing), SELF regulation, BRAND evaluation, BRAND name products
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Nandy, Subarna, Sondhi, Neena, Joshi, Himanshu
المصدر: Journal of Brand Management; Jul2024, Vol. 31 Issue 4, p430-448, 19p
مصطلحات موضوعية: LITERATURE reviews, BRANDING (Marketing), CONSUMPTION (Economics), BRAND name products
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Ching-Fu, Lu, Hsiao-Han
المصدر: Journal of Brand Management; Jul2024, Vol. 31 Issue 4, p415-429, 15p
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Butcher, Luke, Sung, Billy
المصدر: Journal of Brand Management; Jul2024, Vol. 31 Issue 4, p401-414, 14p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER psychology, USER experience, BRANDING (Marketing), CUSTOMER relations, BRAND name products, CREATIVE ability