-
1Managing interorganizational interactions for social impact: A study of two antibiotics R&D networks
المؤلفون: Baraldi, Enrico, Professor, 1970, Ciabuschi, Francesco, 1973, Kronlid, Carl, Lindahl, Olof, 1982
المصدر: Journal of Business Research. 141:264-278
مصطلحات موضوعية: Case study, Intended social impact, Network management mechanisms, Interorganizational interactions, Industrial Marketing, Industrial Purchasing (IMP)
وصف الملف: electronic
-
2
المؤلفون: Robertson, Jeandri, Botha, Elsamari, Ferreira, Caitlin, Pitt, Leyland
المصدر: Journal of Business Research. 149:651-662
مصطلحات موضوعية: Brand love, Brand loyalty, Brand equity, Masstige, Brand betrayal, Consumer-brand relationship, Article classification, Research article, Industrial Marketing, Industriell marknadsföring
وصف الملف: print
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4
المصدر: Journal of Business Research. 164
مصطلحات موضوعية: AI competencies, Artificial intelligence, B2B marketing, Core competencies theory, Entreprenörskap och innovation, Entrepreneurship and Innovation
وصف الملف: electronic
-
5
المؤلفون: Nordin, Fredrik, Professor, 1967, Ravald, Annika
المصدر: Journal of Business Research. 162
مصطلحات موضوعية: Decision-making, Managerial, Modern marketing environments, Situated cognition, Naturalistic decision-making
وصف الملف: print
-
6
المؤلفون: Billore, Soniya, 1972, Anisimova, Tatiana, Vrontis, Demetris
المصدر: Journal of Business Research. 156
مصطلحات موضوعية: Self -regulation, Goal -directed behavior, Systematic literature review, TCCMP, Public policy -making, Future research agenda, Marketing, Marknadsföring
وصف الملف: print
-
7
المؤلفون: Fontana, Enrico, Öberg, Christina, 1970, Poblete, Leon
المصدر: Journal of Business Research. 127:179-192
مصطلحات موضوعية: Marketing, Marknadsföring
وصف الملف: print
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.