-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8
المؤلفون: Jeffrey Hughes, Kevin Orr, Benedikt Alexander Schuler
المساهمون: University of St Andrews. School of Management, University of St Andrews. Centre for the Study of Philanthropy & Public Good
المصدر: Journal of Business Research, 2023, Vol.160, pp.113782 [Peer Reviewed Journal]
مصطلحات موضوعية: MCC, Marketing, Sensemaking, business studies, HD28 Management. Industrial Management, Strategy implementation, HD28, Strategic change, Qualitative abductive research, behavioral science, Middle managers, E-NDAS, social sciences
وصف الملف: text; application/pdf
-
9
المؤلفون: D. Todd Donavan, Jeremy S. Wolter, Michael D. Giebelhausen
المصدر: Journal of Business Research. 132:289-300
مصطلحات موضوعية: Marketing, Identification (information), Intangible asset, Process (engineering), media_common.quotation_subject, Multilevel model, Stakeholder, Sensemaking, Business, Social identity theory, Reputation, media_common
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.