-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Singh, Kawalpreet, Kumar, Arvind, Singh, Gursimranjit
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Sep2024, Vol. 31 Issue 3, p261-279, 19p
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sun, Qianwen, Xu, Liqun
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Sep2024, Vol. 31 Issue 3, p323-342, 20p
مصطلحات موضوعية: COOPERATIVE binding (Biochemistry), BRAND loyalty, SUPPLY chains, BRANDING (Marketing), REGRESSION analysis
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Han, Ying, Zhuang, Guijun
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Apr-Jun2024, Vol. 31 Issue 2, p167-182, 16p
مصطلحات موضوعية: MULTI-channel integration, TRANSACTION costs, CHINESE corporations, MARKETING channels
-
5
المؤلفون: Eriksson, Maria Theresa
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing. 29(2):131-152
مصطلحات موضوعية: Business-to-business marketing, paying it forward, relationships, B2B, generalized social exchange, Industrial Marketing, Industriell marknadsföring
وصف الملف: print
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Wei, Ruifeng, Zhuang, Guijun, Pang, Fanglan
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Sep2023, Vol. 30 Issue 3, p297-310, 14p, 3 Diagrams, 5 Charts
مصطلحات موضوعية: MARKETING channels, STRUCTURAL equation modeling, MARKETING literature, MARKETING executives, MANUFACTURING industries
مصطلحات جغرافية: CHINA
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhao, Liming, Ke, Chen
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Apr-Jun2023, Vol. 30 Issue 2, p149-165, 17p, 3 Diagrams, 4 Charts, 1 Graph
مصطلحات موضوعية: INDUSTRIAL marketing, BUSINESS partnerships, BUSINESS referrals, CONSUMERS, MARKETING strategy, SUPPLIERS
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Jan-Mar2023, Vol. 30 Issue 1, p45-61, 17p, 8 Charts, 2 Graphs
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Pang, Fanglan, Yang, Qian, Wei, Ruifeng
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Apr-Jun2023, Vol. 30 Issue 2, p201-214, 14p, 2 Diagrams, 5 Charts
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Business-to-Business Marketing; Jan-Mar2023, Vol. 30 Issue 1, p63-85, 23p, 1 Diagram, 3 Charts