-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hong, Jiewen, Lee, Angela Y.
المصدر: Journal of Consumer Research, 2008 Feb . 34(5), 682-695.
Relation: Jiewen Hong is a PhD candidate, Kellogg School of Management, Northwestern University, Evanston, IL 60208 ( j‐hong@kellogg.northwestern.edu ). Angela Y. Lee is professor of marketing, Kellogg School of Management, Northwestern University, Evanston, IL 60208 ( aylee@kellogg.northwestern.edu ). The authors thank Wendi Gardner, the editor, the associate editor, and three reviewers for their very helpful comments. The authors contributed equally and are listed in alphabetical order. Correspondence concerning this article should be addressed to Angela Y. Lee ( aylee@kellogg.northwestern.edu ).
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/10.1086/521902
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.