يعرض 1 - 6 نتائج من 6 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.74s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: دور الخدمة الإلكترونية والتسعير في جذب العملاء )دراسة ميدانية في القطاع المصرفي السوداني). (Chinese)

    المصدر: Journal of Economic Administrative & Legal Sciences; Oct2020, Vol. 4 Issue 12, p47-65, 19p

  2. 2
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: طبيعة االستراتيجيات الفعالة وأثرها على منظمات الخدمة بالتطبيق على شركة االتصاالت السعودية. (Arabic)

    المؤلفون: Alshahrani, Tahani Mohammed

    المصدر: Journal of Economic Administrative & Legal Sciences; Mar2022, Vol. 6 Issue 9, p181-209, 29p

    الشركة/الكيان: SAUDI Telecom Co.

  3. 3
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: أثر تطبيق ضريبة القيمة المضافة على ا لدا المالي للشركات المساهمة السعودية: دراسة تطبيقية. (Arabic)

    المصدر: Journal of Economic Administrative & Legal Sciences; Oct2020, Vol. 4 Issue 12, p66-81, 16p

  4. 4
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك عند التسوق عبر الإنترنت في السعودية (Arabic)

    المصدر: Journal of Economic Administrative & Legal Sciences; Jun2020, Vol. 4 Issue 6, p146-159, 14p

    مصطلحات جغرافية: SAUDI Arabia

  5. 5
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: العوامل المؤثرة في تحديد قيمة البوليصة التأمينية )دراسة استطلاعية على شركات التأمين الصحي السعودية). (Arabic)

    المؤلفون: Al-shahrani, Ashwaq Safar

    المصدر: Journal of Economic Administrative & Legal Sciences; Oct2020, Vol. 4 Issue 12, p156-179, 24p

  6. 6
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: تأثي ر المراجعة الداخلية في دعم الميزة التنافسية للمنشآت الصناعية بالسودان )دراسة ميدانية- شركة دال الصناعية). (Arabic)

    المصدر: Journal of Economic Administrative & Legal Sciences; Oct2020, Vol. 4 Issue 12, p19-46, 28p