-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Ye, Krefeld-Schwalb, Antonia, Wall, Daniel G, Johnson, Eric J, Toubia, Olivier, Bartels, Daniel M
المصدر: Journal of Marketing Research. 59(5)
مصطلحات موضوعية: Behavioral and Social Science, preference elicitation, measurement, external validity, time preference, conjoint analysis, Marketing
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/8739c3x8
-
2دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Shu, Suzanne B, Zeithammer, Robert, Payne, John W
المصدر: Journal of Marketing Research. 53(2)
مصطلحات موضوعية: financial decision making, annuities, conjoint analysis, Marketing
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/9j40s5m0
-
6
المؤلفون: Max J. Pachali, Marco J.W. Kotschedoff, Arjen van Lin, Bart J. Bronnenberg, Erica van Herpen
المساهمون: Research Group: Marketing, Department of Marketing
المصدر: Journal of Marketing Research, 60(1), 92-109
Journal of Marketing Research 60 (2023) 1
Journal of Marketing Research, 60(1), 92-109. American Marketing Associationمصطلحات موضوعية: CONSUMER, Marketing, Marketing and Consumer Behaviour, Economics and Econometrics, warning labels, equilibrium price adjustments, market segmentation, Social Sciences, WASS, PREMIUM, Business & Economics, product differentiation, Life Science, Business, KNOWLEDGE, Marktkunde en Consumentengedrag, Business and International Management, METAANALYSIS, health care economics and organizations
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::74b1c449b1d561b2a84f1810b6185af8
https://doi.org/10.1177/00222437221105014 -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Yu-Ping, Nelson, Leif D, Hsu, Ming
المصدر: Journal of Marketing Research. 52(4)
مصطلحات موضوعية: Basic Behavioral and Social Science, Behavioral and Social Science, Clinical Research, Mental health, consumer neuroscience, branding, brand personality, functional magnetic resonance imaging, machine learning, Marketing
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://escholarship.org/uc/item/0706h8d3