-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Jia, Wufan, Fu, Lunrui, Dai, Yue
المصدر: Journal of Promotion Management; May2024, Vol. 30 Issue 4, p615-638, 24p
مصطلحات موضوعية: TRUST, INFLUENCER marketing, SOCIAL media in marketing, DISCLOSURE, CORPORATE sponsorship
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Feng, Yang, Xie, Quan
المصدر: Journal of Promotion Management; Apr2024, Vol. 30 Issue 3, p444-472, 29p
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Promotion Management; Apr2024, Vol. 30 Issue 3, p473-512, 40p
مصطلحات موضوعية: GENERATION Z, INFLUENCER marketing, PERSONAL beauty, CULTURAL values, CONSUMERS
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dam, Linda, Borsai, Anne Marie Basaran, Burroughs, Benjamin
المصدر: Journal of Promotion Management; 2024, Vol. 30 Issue 2, p227-251, 25p
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mir, Imran Anwar, Salo, Jari
المصدر: Journal of Promotion Management; 2024, Vol. 30 Issue 1, p1-28, 28p
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, CONSUMER attitudes, CONSUMER psychology, AESTHETICS, BRAND image
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Yang, Jeongwon, Chuenterawong, Ploypin, Lee, Heejae, Chock, T. Makana
المصدر: Journal of Promotion Management; Jul2023, Vol. 29 Issue 5, p705-734, 30p, 2 Diagrams, 3 Charts
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hazari, Sunil, Sethna, Beheruz N.
المصدر: Journal of Promotion Management; May2023, Vol. 29 Issue 4, p491-534, 44p, 1 Diagram, 12 Charts
مصطلحات موضوعية: AWARENESS advertising, BRANDING (Marketing), INFLUENCER marketing, GENERATION Z, REGRESSION analysis, ADVERTISING
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kapoor, Payal S., Tagore, Abhinav, Dua, Sahil
المصدر: Journal of Promotion Management; May2023, Vol. 29 Issue 4, p461-490, 30p, 2 Color Photographs, 1 Diagram, 1 Chart, 2 Graphs
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, INTERNET celebrities, SUSTAINABLE fashion, SPORTS sponsorship, CLOTHING industry, SUSTAINABILITY
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kim, Eunyoung, Kim, Yeojin
المصدر: Journal of Promotion Management; Nov2022, Vol. 28 Issue 8, p1235-1256, 22p, 1 Diagram, 1 Chart
مصطلحات موضوعية: INFLUENCER marketing, ATTITUDE (Psychology), INTENTION, TRUST
الشركة/الكيان: GOOGLE Inc.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Fakhreddin, Farbod, Foroudi, Pantea
المصدر: Journal of Promotion Management; Aug2022, Vol. 28 Issue 6, p795-825, 31p, 1 Diagram, 7 Charts
مصطلحات موضوعية: CONSUMER behavior, LEADERSHIP, INFLUENCER marketing, TREND setters, SOCIAL marketing, SOCIAL media