-
1دورية أكاديميةOutcomes of Early Adopters Implementing the Flipped Classroom Approach in Undergraduate STEM Courses
المؤلفون: Idsardi, RobertAff1, IDs10956023100669_cor1, Friedly, Ivy, Mancinelli, Jennifer, Usai, Natasha, Matos, Luis F.
المصدر: Journal of Science Education and Technology. 32(5):655-670
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Rosero-Zambrano, Carlos Andrés, Avila, AlbaAff1, Osorio, Luz Adriana, Aguirre, Sandra
المصدر: Journal of Science Education and Technology. 27(2):177-187
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Perdian, David C.
المصدر: Journal of Science Education and Technology. October 2013 22(5):697-701
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.