يعرض 1 - 1 نتائج من 1 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.41s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: The role of social networks in developing and marketing information services in Algerian public reading libraries during the Corona crisis. (English)

    المؤلفون: علوي هند

    المصدر: Journal of The Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences; Jan2021, Vol. 8 Issue 15, p3-20, 18p

    مصطلحات موضوعية: INFORMATION services, INTERNET, CRISES

    Abstract (Arabic): إن الشبكات التواصل الاجتماعي أدوارا عديدة اجتماعية أو ثقافية وتعليمية في حياة الأفراد على اختلاف مستوياتهم ومكتبات المطالعة العمومية تأثرت بشكل كبير بشيكات التواصل الاجتماعي في تقديم خدماتها للمستفيدين خاصة في ظل أزمة كورونا مما يتوجب على أخصائي المعلومات أن يستثمر وجود هذه الشبكات في خدمة الرواد وقد تأثرت مكتبات المطالعة العمومية بالتكنولوجيا الحديثة في كل مناحيها من المفاهيم والأهـداف مرورا بالمباني والتجهيزات والقوى العاملة والبرامج والخـدمـات والتخطيط والتنفيذ والتقييم كل هذه الأشـهاء مسـها التغيير والتأثر بتكنولوجيا المعلومات ما جعلها تغير أيضا في الأدوار وطرق تقديم الخدمة الأمر الذي يتطلبه عصر المعلومات. ومن خلال هذه الدراسـة نود إبراز كيفية تطوير خدمات المعلومات كمكتبات المطالعة العمومية في جميع الأحوال عامة وفي ظل أزمة كورونا خاصية الموجودة على سفحات الفايسبوك وكيف أنها أصبحت متاحة للمستفيد في أي وقت يشاء ومتاحة عبر مواقعها وعبر شبكات التواصل الاجتماعي واستخدمت هذه الدراسة منهج تحليل المحتوى حيث قمت باختيار عينة عشوائية ١٢٤ مكنية مطالعة عمومية ببعض المناطق بالجزائر ممن لديها صفحات على الفيسبوك [ABSTRACT FROM AUTHOR]

    : Copyright of Journal of The Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences is the property of Journal of the Arab Center for Research & Studies in Library & Information Sciences and its content may not be copied or emailed to multiple sites or posted to a listserv without the copyright holder's express written permission. However, users may print, download, or email articles for individual use. This abstract may be abridged. No warranty is given about the accuracy of the copy. Users should refer to the original published version of the material for the full abstract. (Copyright applies to all Abstracts.)