-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Liu, Hengyu, Park, Keun-Soo, Wei, Yuqian
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Apr2024, Vol. 30 Issue 2, p288-310, 23p
مصطلحات موضوعية: HERITAGE tourism, TOURISTS, TOURIST attractions, CULTURAL property, SATISFACTION, TOURISM management
مصطلحات جغرافية: CHANGSHA (Hunan Sheng, China)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Steriopoulos, Effie, Khoo, Catheryn, Wong, Ho Yin, Hall, John, Steel, Marion
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Jul2024, Vol. 30 Issue 3, p489-504, 16p
مصطلحات موضوعية: HERITAGE tourism, EMOTIONS, TOURIST attractions, CONSUMER psychology, BRAND name products, HISTORIC sites, EMOTIONAL labor
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Kumar, Vikas, Kaushal, Vikrant, Kaushik, Arun Kumar
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Jul2023, Vol. 29 Issue 3, p331-347, 17p
مصطلحات موضوعية: TOURIST attractions, HERITAGE tourism, TRAVELERS, PERCEIVED quality, MARKETING, PLACE marketing, BRANDING (Marketing)
مصطلحات جغرافية: INDIA
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Apr2023, Vol. 29 Issue 2, p242-255, 14p
مصطلحات موضوعية: WORLD Heritage Sites, HERITAGE tourism, TOURISM marketing, AUGMENTED reality, SATISFACTION
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ekici Cilkin, Remziye, Cizel, Beykan
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Apr2022, Vol. 28 Issue 2, p188-210, 23p
مصطلحات موضوعية: SENSORY perception, GAZE, HERITAGE tourism, TOURISTS, TOURIST attractions, TOURISM, PHOTOGRAPHS
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Jan2022, Vol. 28 Issue 1, p117-132, 16p
مصطلحات موضوعية: HERITAGE tourism, TOURISM, TOURISTS, ROOT development, SUSTAINABILITY, SUSTAINABLE development
مصطلحات جغرافية: CALABRIA (Italy), ITALY
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Oct2021, Vol. 27 Issue 4, p449-465, 17p
مصطلحات موضوعية: TOURIST attitudes, TOURISM, INTENTION, HERITAGE tourism, TOURIST attractions, UTILITY theory
مصطلحات جغرافية: SOUTH Korea
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Vacation Marketing; Apr2021, Vol. 27 Issue 2, p119-132, 14p
مصطلحات موضوعية: WORLD Heritage Sites, DEVELOPING countries, SOCIAL marketing, HISTORIC sites, HERITAGE tourism, DIGITAL technology
الشركة/الكيان: UNESCO