يعرض 1 - 6 نتائج من 6 نتيجة بحث عن '"Marketing research"', وقت الاستعلام: 1.43s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: Impact of Marketing Synergy on the New Product Results. (English)

    المصدر: Ikonomiceski I Socialni Alternativi; 2020, Issue 3, p37-150, 16p

  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Raykova, Marina

    المصدر: Management & Education / Upravlenie i Obrazovanie; 2014, Vol. 10 Issue 2, p131-137, 7p

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Shopova, Diana

    المصدر: Management & Education / Upravlenie i Obrazovanie; 2014, Vol. 10 Issue 2, p90-99, 10p

  5. 5
  6. 6