-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: دور التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي في كفاءة التجارة الإلكترونية-دراسة تحليلية: حالة الجزائر ومصر (Arabic)
المؤلفون: Belghanami, Nadjat Wassila
المصدر: Strategy & Development Review; Jul2022, Vol. 12 Issue 2, p198-216, 19p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, SOCIAL media, ELECTRONIC commerce
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: أثر التسويق الرقمي على عملية اتخاذ القرار للمستهلكين الجزائريين في قطاع الاتصالات موبيليس ATM: دراسة حالة (Arabic)
المؤلفون: EL-MOFFOCK, Nabila
المصدر: Journal of Financial, Accounting & Managerial Studies; Jun2021, Vol. 8 Issue 2, p892-911, 20p
مصطلحات موضوعية: CONSUMER behavior, TELECOMMUNICATION, INTERNET marketing, STATISTICAL hypothesis testing
مصطلحات جغرافية: ALGERIA
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Lynda OUENDI, Abdelmadjif OUNIS
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 2, Iss 02 (2019)
مصطلحات موضوعية: marketing digital, réseaux sociaux, Internet, entreprise, consommateur, digital marketing, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource