يعرض 1 - 5 نتائج من 5 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.61s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: مدى تأثير استراتيجيات وسائل التواصل االجتماعي على تواصل شركات الطيران مع العمالء في العربية للطيران. (Arabic)

    المصدر: University of Sharjah Journal for Humanities & Social Sciences; Sep2023, Vol. 20 Issue 3, p463-486, 24p

    الشركة/الكيان: META Platforms Inc.

  3. 3
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: أثر الإعلان الرقمي وكثافة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في النزعة المادية: حالة المستهلكين الشباب بالجزائر (Arabic)

    المؤلفون: Belhadj, Tarek

    المصدر: Strategy & Development Review; Jan2022, Vol. 12 Issue 1, p289-306, 18p

  4. 4
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: المرأة الرياديّة الأردنيّة ودور وسائل التواصل الاجتماعي: الطريق إلى التمكين. (Arabic)

    المؤلفون: Boshmaf, Hadeel

    المصدر: Dirasat: Human & Social Sciences; 2023, Vol. 50 Issue 3, p139-152, 14p

  5. 5
    دورية أكاديمية

    Alternate Title: العوامل المؤثرة على نية المستهلكين للشراء عبر الإنترنت من خلال منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. (Arabic)

    المصدر: Arab Gulf Journal of Scientific Research; Dec2020, Vol. 38 Issue 4, p242-259, 18p

    مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, SOCIAL influence, INTERNET marketing, MOBILE apps

    مصطلحات جغرافية: SAUDI Arabia