-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: نسمة سالم
المصدر: آداب الرافدين, Vol 52, Iss 90.1, Pp 1225-1252 (2022)
مصطلحات موضوعية: وسائل التواصل الاجتماعی, التسویق الإِلکترونی, التمکین الاقتصادی للمرأة, التمکین الاجتماعی للمرأة, History of scholarship and learning. The humanities, AZ20-999
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
Alternate Title: مدى تأثير استراتيجيات وسائل التواصل االجتماعي على تواصل شركات الطيران مع العمالء في العربية للطيران. (Arabic)
المؤلفون: Al-Maazmi, Fatima Qambar, Zaid, Bouziane
المصدر: University of Sharjah Journal for Humanities & Social Sciences; Sep2023, Vol. 20 Issue 3, p463-486, 24p
مصطلحات موضوعية: CUSTOMER loyalty, SOCIAL media in marketing, SOCIAL media, CONSUMERS, MARKETING, MARKETING strategy
الشركة/الكيان: META Platforms Inc.
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: أثر الإعلان الرقمي وكثافة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في النزعة المادية: حالة المستهلكين الشباب بالجزائر (Arabic)
المؤلفون: Belhadj, Tarek
المصدر: Strategy & Development Review; Jan2022, Vol. 12 Issue 1, p289-306, 18p
مصطلحات موضوعية: ADVERTISING, SOCIAL media, MATERIALISM, DIGITAL technology, CONSUMER attitudes
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: المرأة الرياديّة الأردنيّة ودور وسائل التواصل الاجتماعي: الطريق إلى التمكين. (Arabic)
المؤلفون: Boshmaf, Hadeel
المصدر: Dirasat: Human & Social Sciences; 2023, Vol. 50 Issue 3, p139-152, 14p
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: العوامل المؤثرة على نية المستهلكين للشراء عبر الإنترنت من خلال منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين. (Arabic)
المصدر: Arab Gulf Journal of Scientific Research; Dec2020, Vol. 38 Issue 4, p242-259, 18p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, SOCIAL influence, INTERNET marketing, MOBILE apps
مصطلحات جغرافية: SAUDI Arabia