-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Rsha Salih Maslah, Abdullah Mahmoud Abdullah
المصدر: Tikrit Journal of Administrative and Economic Sciences, Vol 19, Iss 64, 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: قدرات تكنلوجيا المعلومات والاتصالات, البراعة التنظيمية, التسويق الرقمي, آسياسيل, زين العراق, Finance, HG1-9999, Commerce, HF1-6182
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Maryam AL-Rubaie, Thamir AI- Genaibi
المصدر: آداب الكوفة, Vol 1, Iss 56 (2023)
مصطلحات موضوعية: التسويق الرقمي, ثقافة الزبون, شركة زين للاتصالات في العراق, History of scholarship and learning. The humanities, AZ20-999, Arts in general, NX1-820, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bader Nayil Muflih Alanazi, Bader Adil Al-Faqeer
المصدر: مجلة الآداب, Vol 1, Iss 139 (2021)
مصطلحات موضوعية: التسويق الرقمي, التسويق السياحي, الحجر, مدائن صالح, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
4رسالة جامعية
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahmed, Maram Magdy
المساهمون: El-Meniawy, Aisha Mousafa, Co-Author
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع1:193-226
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: إيراين، إيمان, مؤلف
المساهمون: رؤوف، مناف باسل, م. مشارك, حاج عيسى، سيد أحمد, م. مشارك
المصدر: مجلة الريادة لاقتصاديات الأعمال. مج9, ع1:283-294
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: دراسة تحليلية لتطبيقات التسويق الرقمي في المؤسسات الفغدقية الجزائرية: دراسة حالة د 13 فندق بولاية ضنطيفة. (Arabic)
المؤلفون: Azizi, Nadir, Bouacha, Mbarek
المصدر: Journal of Financial, Accounting & Managerial Studies; Sep2019, Vol. 6 Issue 2, p47-61, 15p
مصطلحات موضوعية: INTERNET marketing, HOTELS, FINANCIAL performance, ECONOMIC indicators
مصطلحات جغرافية: ALGERIA
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: المازمي، فاطمة قمبر, مؤلف
المساهمون: زايد، بوزيان, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة الشارقة للعلوم الإنسانية والاجتماعية. مج20, ع3:463-486
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: El-Shihy, Dina Ashraf Mohamed
المساهمون: Mohamed, Noha Ahmed Hassan, Co-Author
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:89-128
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Abu Hantash, Lina Shawkat
المساهمون: El-Meniawy, Aisha Moustafa, Advisor
المصدر: المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة. ع4:905-926