-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Souka, Mohamed, Bilstein, Nicola, Decker, Reinhold
المصدر: In Journal of Business Research February 2024 172
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Klostermann, Jan, Meißner, Martin, Max, Alexander, Decker, Reinhold
المصدر: In Journal of Business Research February 2023 156
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Klostermann, Jan, Hydock, Chris, Decker, Reinhold
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2021, Vol. 31, Issue 5, pp. 780-797.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Michler, Oliver, Decker, Reinhold, Stummer, ChristianAff1
المصدر: Management Review Quarterly: Systematic Literature Reviews, Meta-Analyses, and Replication Studies. 70(3):391-420
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Böger, Daniel, Kottemann, Pascal, Decker, Reinhold
المصدر: Journal of Product & Brand Management, 2018, Vol. 27, Issue 5, pp. 514-522.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Klostermann, Jan, Plumeyer, Anja, Böger, Daniel, Decker, Reinhold
المصدر: In International Journal of Research in Marketing December 2018 35(4):538-556
-
7مؤتمر
المؤلفون: Decker, Reinhold, Höppner, Michael
المساهمون: Mahnke, Christel
المصدر: Decker, Reinhold and Höppner, Michael Information Services: Customer Intelligence and Strategic Planning., 2006 . In 8th International Bielefeld Conference, Bielefeld (Germany), 7-9 February 2006. (Unpublished) [Presentation]
مصطلحات موضوعية: F. Management.
وصف الملف: application/vnd.ms-powerpoint
URL الوصول: http://eprints.rclis.org/7282/
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kottemann, Pascal, Plumeyer, Anja, Decker, Reinhold
المصدر: Baltic Journal of Management, 2017, Vol. 13, Issue 1, pp. 41-64.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Plumeyer, AnjaAff1, Kottemann, Pascal, Böger, Daniel, Decker, Reinhold
المصدر: Review of Managerial Science. 13(2):227-265
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Böger, Daniel, Kottemann, Pascal, Meißner, Martin, Decker, Reinhold
المصدر: In Journal of Business Research October 2017 79:90-106