-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ouendi, Lynda
المساهمون: Ounis, Abdelmadjif, Co-Author
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي. ع4:95-106
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Boulenouar, Nassima Ouarda
المصدر: مجلة دفاتر اقتصادية. مج13, ع1:801-809
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Chih-Chibani, Amina
المصدر: مجلة الإصلاحات الإقتصادية والإندماج في الإقتصاد العالمي. مج11, ع21:1-16
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Abderrahmani, Amal Saidani Eps
المصدر: مجلة العلوم التجارية. مج14, ع2:197-209
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lynda OUENDI, Abdelmadjif OUNIS
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 2, Iss 02 (2019)
مصطلحات موضوعية: marketing digital, réseaux sociaux, Internet, entreprise, consommateur, digital marketing, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource