-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hibatellah BENZEGHIOUA, Nacera RADJEF, Mohamed BENZEGHIOUA
المصدر: المجلة الدولية للأداء الاقتصادي, Vol 5, Iss 2 (2023)
مصطلحات موضوعية: social networks, tourism, toursim marketing, COVID-19, pandemic, شبكات التواصل الاجتماعي, Commercial geography. Economic geography, HF1021-1027, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Merabet, Amina
المساهمون: Benchiha, Sahraoui, Co-Author, Benahmed, Fatima Zohra, Co-Author
المصدر: مجلة الحوار المتوسطي. مج12, ع1:27-41
-
3دورية أكاديميةLe Marketing Touristique: Les Pratiques de Yield Management en Algérie Cas des Hotels du Groupe EDEN
المؤلفون: Daoudi, Noureddine
المساهمون: Baghdad, Kourbali, Co-Author
المصدر: مجلة الدراسات الاقتصادية المعمقة. ع9:24-58
-
4دورية أكاديمية
Alternate Title: THE ROLE OF THE MEDIA IN TOURISM MARKETING AFTER THE COVID 19 CRISIS. (English)
O PAPEL DA MÍDIA NO MARKETING TURÍSTICO NA FASE PÓSCOVID-19. (Portuguese)المؤلفون: Abdelouahab Hanae, Ben, Charia, Zakaria
المصدر: Conhecimento & Diversidade; out2023, Vol. 15 Issue 39, p276-289, 14p
مصطلحات موضوعية: COVID-19, COVID-19 pandemic, TOURISM marketing, TOURISM