-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Zoltán SOMOSI
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 31, Iss 2, Pp 259-270 (2022)
مصطلحات موضوعية: digital marketing, artificial intelligence, advertising, google ads, ppc, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mateja Mahnič
المصدر: Mednarodno Inovativno Poslovanje, Vol 14, Iss 1, Pp 1-11 (2022)
مصطلحات موضوعية: storytelling, ngos advertising, consumer donation practices, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bogdan Veche
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 30, Iss 1, Pp 336-343 (2021)
مصطلحات موضوعية: slogan, online advertising, American banks, lexical analysis, semantic analysis, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: SZIKSZAI-NÉMETH Ketrin, NAGY Adrián Szilárd
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 29, Iss 2, Pp 326-336 (2020)
مصطلحات موضوعية: Decision making, Advertising, Influencer marketing, Personal branding, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: MOLNÁR Edina
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 29, Iss 1, Pp 376-386 (2020)
مصطلحات موضوعية: empathy, anxiety, personality, purchasing decision, advertising, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: LAVRITS Patrick
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 28, Iss 1, Pp 275-285 (2019)
مصطلحات موضوعية: interculturality, intercultural perception, cultural dimensions, internal direction vs. outer direction, advertising. / Schlüsselwörter: Interkulturalität, interkulturelle Wahrnehmung, kulturelle Dimensionen, Einstellung zur Umwelt, Werbung., Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Gurau Calin
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 25, Iss 2, Pp 567-574 (2016)
مصطلحات موضوعية: Innovative advertising and promotion, distilled wine, Zaraza brand, Romanian market., Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Adela Laura Popa, Naiana Nicoleta Tarca, Dinu Vlad Sasu
المصدر: Annals of the University of Oradea: Economic Science, Vol 25, Iss 2, Pp 588-593 (2016)
مصطلحات موضوعية: online marketing, online marketing tools, Facebook, Google AdWords, higher education marketing, pay-per-click advertising, Business, HF5001-6182, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ірина Мінтій, Володимир Соловйов
المصدر: Освітній вимір, Vol 51 (2018)
مصطلحات موضوعية: augmented reality, AR, business, advertising, marketing, education, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://journal.kdpu.edu.ua/ped/article/view/3676; https://doaj.org/toc/2708-4604; https://doaj.org/toc/2708-4612
-
10
المؤلفون: Gregor Jagodič
المصدر: Mednarodno Inovativno Poslovanje, Vol 13, Iss 1, Pp 29-39 (2021)
مصطلحات موضوعية: Service (business), Electronic business, HF5001-6182, business.industry, social media, General Medicine, Online trading, online shopping, Competition (economics), Product (business), Information and Communications Technology, The Internet, Social media, Business, Marketing, business, advertising
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::1d3a3e4d499c6dc20dc0e0035c43fa4d
https://journal.doba.si/OJS/index.php/jimb/article/view/2021.13.1.29-39