-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Mannoni Michele
المصدر: Comparative Legilinguistics, Vol 45, Iss 1, Pp 61-92 (2021)
مصطلحات موضوعية: linguistic vagueness, linguistic ambiguity, chinese law, chinese legal language, cross-lingual studies, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410, Comparative law. International uniform law, K520-5582
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2391-4491
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Cummins Jim
المصدر: Darnioji daugiakalbystė, Vol 15, Iss 1, Pp 1-26 (2019)
مصطلحات موضوعية: bilingual education, cross-lingual transfer, home language, immigrant-background students, interdependence, multilingualism, time-on-task, translanguaging, Special aspects of education, LC8-6691, Geography. Anthropology. Recreation
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2335-2027
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Michele Mannoni
المصدر: Comparative Legilinguistics, Vol 45 (2021)
مصطلحات موضوعية: Linguistic vagueness, linguistic ambiguity, Chinese law, Chinese legal language, cross-lingual studies, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410, Comparative law. International uniform law, K520-5582
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gabriele Blell
المصدر: PraxisForschungLehrer*innenBildung, Vol 2, Iss 4 (2020)
مصطلحات موضوعية: FL/EFL classroom, multicultural learning, multilingual learning, multimodal learning, cross-lingual and cross-cultural film education, global education, Education
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ursula Behr
المصدر: Zeitschrift für Interkulturellen Fremdsprachenunterricht, Vol 21, Iss 2 (2016)
مصطلحات موضوعية: sprachenübergreifende Kompetenzen, Lehrplanentwicklung, sprachenübergreifende Lernarrangements, cross-lingual competences, curriculum development, cross-lingual learning settings, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Kristina TOMIĆ
المصدر: Comparative Legilinguistics, Vol 32 (2017)
مصطلحات موضوعية: orensic speaker identification, cross-lingual comparison, tempo, articulation rate, speech rate, pauses, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410, Comparative law. International uniform law, K520-5582
وصف الملف: electronic resource
-
7
المؤلفون: Blell, Gabriele
المصدر: PraxisForschungLehrer*innenBildung. Zeitschrift für Schul-und Professionsentwicklung. (PFLB)
مصطلحات موضوعية: multimodal learning, multicultural learning, multilingual learning, Mehrsprachigkeit und Interkulturalität, global education, FL/EFL classroom, cross-lingual and cross-cultural film education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::d63726490991b9a4627c0b892eb8a302
https://www.pflb-journal.de/index.php/pflb/article/view/3496 -
8
المؤلفون: Jim Cummins
المصدر: Darnioji daugiakalbystė, Vol 15, Iss 1, Pp 1-26 (2019)
مصطلحات موضوعية: 050101 languages & linguistics, Linguistics and Language, multilingualism, translanguaging, Academic achievement, immigrant-background students, time-on-task, Language and Linguistics, Argument, bilingual education, Pedagogy, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, Geography. Anthropology. Recreation, Mainstream, 0501 psychology and cognitive sciences, Multilingualism, Sociology, cross-lingual transfer, interdependence, Translanguaging, LC8-6691, Bilingual education, 05 social sciences, 050301 education, Applied linguistics, home language, Second-language acquisition, Special aspects of education, 0503 education
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::751693edcf3d79926a9e822055f52841
https://doaj.org/article/62c3069bbd274d369f06021067a15c76 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.