-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarani, P., Shahraki, A., Banihashemi, S. A.
المصدر: Journal of Agricultural Economics & Development (2008-4722); Spring2024, Vol. 38 Issue 1, p1-18, 18p
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Aram H. Massoudi, Sahar J. Fatah, Mohammed S. Jami
المصدر: Cihan University-Erbil Journal of Humanities and Social Sciences, Vol 8, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Artificial intelligence, big data, Marketing decision, Marketing, Strategic decision-making, Sociology (General), HM401-1281, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Aram H. Massoudi, Hawkar Q. Birdawod, Manaf B. Raewf
المصدر: Cihan University-Erbil Journal of Humanities and Social Sciences, Vol 7, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: Personal digital marketing, Branding, content creation, Social media management, Networking, Personal website, Sociology (General), HM401-1281, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharoo Fadhil, Rawand Majid, Soran Hama Salih
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 10, Iss 2 (2022)
مصطلحات موضوعية: E-Marketing, Consumer Buying Behavior, Social Media, Website, Using E-mail, History of scholarship and learning. The humanities, AZ20-999, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Thabit H. Thabit, Saif Q. Younus
المصدر: مجلة جامعة كويه للعلوم الانسانية والاجتماعية, Vol 2, Iss 2, Pp 176-182 (2020)
مصطلحات موضوعية: efficiency, internal marketing, kurdistan region, organizational commitment, private university, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Khder Kh. Shekho.
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 6, Iss 1, Pp 280-289 (2018)
مصطلحات موضوعية: الادارة الاستراتيجية, مراحل الادارة الاستراتيجية, التفوق التسويقي, رضا الزبائن, ولاء الزبائن, marketing excellence, customer satisfaction, customer loyalty, History of scholarship and learning. The humanities, AZ20-999, Language and Literature
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ozan Atsız, İsmail Kızılırmak
المصدر: Mukaddime, Vol 8, Iss 1, Pp 25-41 (2017)
مصطلحات موضوعية: destination marketing, natural and cultural attractiveness, mardin, destinasyon pazarlaması, doğal ve kültürel çekicilikler, Philosophy. Psychology. Religion, Practical Theology, BV1-5099, Doctrinal Theology, BT10-1480
وصف الملف: electronic resource