-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Barbara Olga Antczak
المصدر: Journal of Modern Science, Vol 56, Iss 2, Pp 310-335 (2024)
مصطلحات موضوعية: social media marketing, artificial intelligence, digital marketing, customer behaviour, purchasing habits, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://www.jomswsge.com/The-influence-of-digital-marketing-and-social-media-marketing-on-consumer-buying,189429,0,2.html; https://doaj.org/toc/1734-2031; https://doaj.org/toc/2391-789X
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: ANDREA SEBERÍNI, KATARÍNA IZÁKOVÁ, MARTIN HRONEC
المصدر: Ekonomika a Spoločnosť, Vol 25, Iss 1, Pp 5-19 (2024)
مصطلحات موضوعية: greenwashing, green marketing, consumer, slovakia, Finance, HG1-9999, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: Theoretical Background of Humour Concerning Marketing Communication. (English)
المؤلفون: Doaré, Jana
المصدر: Studia Scientifica Facultatis Paedagogicae Universitas Catholica Ruomberok; 2024, Vol. 23 Issue 1, p166-175, 10p
مصطلحات موضوعية: MARKETING, COMMUNICATION in marketing, PUBLIC relations, PUBLIC communication, SPHERES, STRATEGIC communication
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Barbara Pabian, Arnold Pabian
المصدر: Journal of Modern Science, Vol 55, Iss 1, Pp 236-249 (2024)
مصطلحات موضوعية: marketing communication, sales, ethics in business, values in business, unfair competition, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Katarzyna Piskała
المصدر: Szkoła - Zawód - Praca, Iss 26 (2024)
مصطلحات موضوعية: internet, społeczeństwo informacyjne, social media, portale społecznościowe, influencer, influencer marketing, Industries. Land use. Labor, HD28-9999, Education
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Modern Science, Vol 54, Iss 5, Pp 43-65 (2023)
مصطلحات موضوعية: risk, consumer decisions, consumer behavior, covid-19 pandemic, marketing, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Modern Science, Vol 54, Iss 5, Pp 740-757 (2023)
مصطلحات موضوعية: market analysis, economic efficiency of processes, rationality, marketing strategy, sales strategy, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Modern Science, Vol 54, Iss 5, Pp 202-225 (2023)
مصطلحات موضوعية: circular economy, csr, clothing market, sustainable marketing, customer, eco-consumption, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Joanna Wyrwisz, Katarzyna Solecka
المصدر: Journal of Modern Science, Vol 54, Iss 5, Pp 863-880 (2023)
مصطلحات موضوعية: woman, social media, marketing communication, brand, consumer, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliška Kochová, Dita Hommerová
المصدر: Trendy v podnikání, Vol 13, Iss 1, Pp 46-60 (2023)
مصطلحات موضوعية: marketing, strategic plan, hop and beer temple, tourism, unesco, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource