-
1
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 603-613 (2021)
مصطلحات موضوعية: تسويق وردي, تسويق نسائي, Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, قرار شراء, Business, HD28-9999, كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::7b4fbf81474d74bfcb71a9327ce1a714
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.9 -
2
المصدر: Global Journal of Economics and Business, Vol 10, Iss 3, Pp 535-550 (2021)
مصطلحات موضوعية: Industries. Land use. Labor, HF5001-6182, العوامل المؤثرة, Business, مراكز الشباب, HD28-9999, التسويق الرياضي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::20bf7178a58b395cd2279753c6a302fc
https://doi.org/10.31559/gjeb2021.10.3.4 -
3
المؤلفون: Mohammed Alshujairy
المصدر: گۆڤارا زانستێن مرۆڤایەتی یا زانكۆیا زاخۆ, Vol 5, Iss 1, Pp 185-199 (2017)
مصطلحات موضوعية: الجامعات العراقية الحكومية, Language and Literature, AZ20-999, History of scholarship and learning. The humanities, Audit, Business, التدقيق التسويقي, Marketing, التسويق الجامعي
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f40f6f0bb211ee440fadb882217dd55f
https://doi.org/10.26436/hjuoz.2017.5.1.301 -
4
المصدر: المجلة العلمية لعلوم الرياضة. 2:9-24
مصطلحات موضوعية: Outreach, business.industry, Club, Sociology, Public relations, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2e128cdea1aa73e6cb85513c273bcbfd
https://doi.org/10.21608/mkod.2020.149731 -
5
المؤلفون: Kadhim Younus, Amer Kadhum
المصدر: Millennium Journal of Economic and Administrative Sciences. :38-55
مصطلحات موضوعية: 0502 economics and business, 05 social sciences, 050211 marketing, Business, 050203 business & management
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::81a8b843b66bf91d2bf9535e7cd0cf6d
https://doi.org/10.47340/mjeas.v1i2.4.2020 -
6
المصدر: المجلة العلمیة لبحوث العلاقات العامة و الإعلان. 2020:95-139
مصطلحات موضوعية: Digital marketing, business.industry, Sociology, Public relations, Degree of confidence, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c45298ecfffebd08fe25d20914467f32
https://doi.org/10.21608/sjocs.2020.159580 -
7
المصدر: Journal of Information Studies & Technology (JIS&T). 2021
مصطلحات موضوعية: Knowledge management, business.industry, Sociology, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9f7413f3198b6f84353d35ef49f56418
https://doi.org/10.5339/jist.2021.8 -
8
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :163-184
مصطلحات موضوعية: Business, Marketing, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::93e91d1bc699f22d13cd3b5128229ecb
https://doi.org/10.12816/0058444 -
9
المصدر: Journal of Economics and Administrative Sciences. 25:152-167
مصطلحات موضوعية: Strategic planning, Knowledge management, Work (electrical), business.industry, Originality, media_common.quotation_subject, Control (management), Flexibility (personality), Sample (statistics), Business, Creativity, Senior management, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::38519a4563dd479df1eb1c94705a5ead
https://doi.org/10.33095/jeas.v25i114.1726 -
10
المصدر: دراسات فى التعلیم الجامعى. 42:169-221
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e3ed165ca2a3f789d99780b69467f69e
https://doi.org/10.21608/deu.2019.77800