-
1
المصدر: مجلة العلوم التربوية و النفسية. 6:71-89
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3ce20ef33d22a37a241fcd68d078bcfd
https://doi.org/10.26389/ajsrp.i010521 -
2
المصدر: التربیة (الأزهر): مجلة علمیة محکمة للبحوث التربویة والنفسیة والاجتماعیة). 41:571-606
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::16bc72938d79973c3d8c046a84c67b18
https://doi.org/10.21608/jsrep.2022.230177 -
3
المصدر: مجلة بحوث کلیة الآداب . جامعة المنوفیة.
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d541b90b42d1247d1f212937450cb223
https://doi.org/10.21608/sjam.2021.109640.1397 -
4
-
5
المصدر: مجلة كلية التربية : جامعة بنها. 26:231-280
مصطلحات موضوعية: Digital storytelling, Cultural identity, Learning disability, Pedagogy, medicine, medicine.symptom, Psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d843b096da0e2e29d1f41c8801e0bafc
https://doi.org/10.12816/0022174 -
6
-
7
المصدر: مجلة واسط للعلوم الریاضیة. 13:295-311
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::69283220ba1d1ba7c2ef0595facca058
https://doi.org/10.31185/wjoss.178 -
8
المؤلفون: Bushra Mahmood Mustafa
المصدر: الاكاديمي, Iss 85 (2017)
مصطلحات موضوعية: lcsh:Fine Arts, Automotive Engineering, lcsh:N
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::5361ad565a96c8997446dab51c9e57b2
https://doi.org/10.35560/jcofarts85/229-252 -
9
المؤلفون: null نادية علي المهدي
المصدر: Journal of Human Sciences. 21:23-29
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c818c237def51a97cecbccbdc10486b1
https://doi.org/10.51984/johs.v21i4.2224 -
10
المصدر: بحوث فی التربیة الفنیة والفنون. 21:250-255
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9bb16c124ac10f7d90cf9013f982e09d
https://doi.org/10.21608/seaf.2021.196522