يعرض 1 - 1 نتائج من 1 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.21s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    الوصف: اشترك كارل ماركس وفريديريك إنجلز في تأليف هذا الكتاب، وهو يتألف من مجلدين يبحث أحدهما في نقد الفلسفة الألمانية بعد الهيجلية في أشخاص ممثليها لودفيغ فويرباخ وبرونو باور وماكس شترنر، ويبحث ثانيهما في نقد الاشتراكية الألمانية التي شاعت في ذلك الحين واكتسبت نفوذ على بعض الفئات العمالية فضلا عن بعض المثقفين الألمان، والتي أطلق عليها أصحابها اسم'الاشتراكية الحقيقية'، ويأتي الكتاب في مجلدين: (نقد الفلسفة الألمانية الأحدث في أشخاص ممثليها لودفيغ فويرباخ وبرونو باور وماكس شترنر، ونقد الاشتراكية الألمانية في أشخاص أنبيائها المختلفين).

    المؤلفون: Marx, Karl, Engels, Friedrich

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Socialism, Dialectical materialism