يعرض 1 - 10 نتائج من 69 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.36s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يصحب أستاذ التسويق طلابه في رحلة مثيرة وممتعة يتعرفون فيها على التسويق وهويته وتطوره وعلمه وفنه، تبدأ الرحلة من قاعة الدراسة وبداية مفاجئة ومختلفة وعملية تؤسس لمعرفة التسويق وإدراك هويته الخاصة، ينتقل الأستاذ العاشق للتسويق مع طلابه إلى قاعة المحكمة حيث يحاكم التسويق وتوجه له اتهامات مباشرة وخطيرة يواجهها التسويق بشجاعة وعلم وحقائق على الأرض، وبعدها يعود الأستاذ بطلابه الى بداية الحياة على الأرض وقصة قابيل وهابيل واللحظات التاريخية التي ولد فيها التسويق، وينتقلون بعدها الى مواقع متعددة يتصدرها التسويق، من المطعم إلى السوبر ماركت إلى الحديقة إلى شاطئ البحر إلى شركة نقل الى جهة خدمية حكومية..إلخ، وفي كل موقع تفتح عقول الطلاب أبوابها أمام أفكار وتصورات تسويقية متطورة وترصد إستراتيجيات وتطبيقات تسويقية مشهودة، وتنتهي الرحلة بإدراك أهمية التسويق في حياتنا الاجتماعية والشخصية والمهنية، يستمتع الطلاب بالرحلة ويستمتعون بأداء استاذهم وفي النهاية يقع الطلاب في عشق التسويق كما عشقه أستاذهم.

    المؤلفون: ظهري ، عبد الله

    نوع المادة: eBook.

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يحتوى هذا الكتاب على عشرة فصول تتضمن شرحاً وافياً للموضوعات التالية الفصل الأول: التخطيط التسويقي الفصل الثاني: تحليل الوضع الراهن الفصل الثالث: فهم الأسواق والعملاء الفصل الرابـع : التجزئة، الاستهداف والمكانة الفصل الخامس: اتجاه التخطيط، الأهداف، ودعم التسويق الفصل السادس: تطوير المنتج واستراتيجية الصنف (الماركة) الفصل السابع: تطوير استراتيجية التسعير الفصل الثامن: تطوير استراتيجية القنوات واللوجستيات الفصل التاسع : تطوير استراتيجيات التسويق ووسائل الاتصال والتأثيرات الفصل العاشـر: المعايير المترية للتخطيط ومراقبة التنفيذ نأمل أن يكون هذا الكتاب إثراءاً للمكتبة العربية حيث يستفيد منه كافة المهتمين بالمجال التجارى والخدمى وكذلك كافة الباحثين والطلاب المهتمين بالتسويق والتخطيط التسويقي.

    المؤلفون: ماريان بيرك وود

    نوع المادة: eBook.

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    الوصف: لم تعد خدمة مواقع التجارة الإلكترونية مرتبطة بالشركات الكبيرة ولكنها متاحة أمام كافة المستخدمين ولكافة الاستخدامات على كافة المستويات وتعد الإنترنت واحدة من القنوات التسويقية الجديدة والهامة لكل المنتجات والخدمات، ولذلك يجب على الشركات والمؤسسات الاستفادة منها باستخدام الإستراتيجيات التسويقية البديلة والملائمة لهذه القناة التسويقية الجديدة، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق العقاري الإلكتروني، ويقع الكتاب في سبعة فصول: (التسويق عبر الإنترنت، التسويق العقاري: المفاهيم والمبادئ، السوق العقارية الإلكترونية، تحليل البيئة الداخلية والخارجية للسوق العقارية، المزيج العقاري الإلكتروني، التقييم العقاري، والمنافسة بين شركات التسويق العقاري).

    المؤلفون: محمد الصيرفي

    نوع المادة: eBook.

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    الوصف: هو جزء من سلسلة تحت عنوان : كل ما تحتاج إلى معرفته عن.... حيث يخاطب القارئ بافتراض أن ليس لديه معرفة مسبقة بالتسويق ومن ثم يوضح لك : • المبادئ والأسس التى تقوم عليها فلسفة التسويق قديماً وحديثاً ، وكيف تطبقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية، كيف تأخذ منتجك إلى مقدمة الطوابير التى تزدحم بها الأسواق، لماذا تهتم بالسعر والترويج بإعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية، الاعتبارات التى تضعها فى ذهنك عند تصميم علامتك التجارية، دور الانترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية ( Twitter, Facebook) وغيرها فى ثورة التسويق الرقمى التى تغير الآن كل شئ فى هذا الحقل، والخلاصة: يوفر لك هذا الكتاب كل ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق.

    المؤلفون: سيمون ميدلتون

    نوع المادة: eBook.

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يعتبر الكثير من المختصين أن أحد أسباب انخفاض مستوى الخدمات الصحية في مختلف الدول هو نقص استخدام مصطلح التسويق الصحي الذى يعمل على تحقيق الصحة العامة من خلال تهيئة المناخ لها ومنع أو تقليل المشاكل الصحية بالإضافة إلى المحافظة على البيئة الصحية بتوعية الأفراد وحثهم على الابتعاد عن أنماط الاستهلاك التي تتعارض والبيئة الصحية، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الصحي، وتقع الدراسة في تسعة فصول: (مفهوم التسويق الصحي وأهميته، البيئة التسويقية الصحية، سوق الخدمات الصحية، سلوك المستهلك الصحي، المزيج التسويقي الصحي، سياسة التسعير الصحي، توزيع الخدمات الصحية، ترويج المنتجات الصحية، وعناصر المزيج التسويقي).

    المؤلفون: الصيرفي ، محمد

    نوع المادة: eBook.

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يعد هذا الكتاب أحد المصادر الموثوق بها في مجال شرح التسويق المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي أثبتت في الفترة الأخيرة تفوقها على وسائل التواصل التقليدية، فيشرح هذا الكتاب طرق الترويج ونشر الحملات الإعلانية والدعائية باستخدام وسائل التواصل الحديثة مثل تويتر وفيسبوك.. إلخ.

    المؤلفون: ليندا كولز

    نوع المادة: eBook.

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يتناول هذا الكتاب إستراتيجيات الإعلام للفرد بصفته الرمز السياسي، والتي تتضمن كلا من الحملة من أجل الوظيفة العامة، وحملة العلاقات العامة المصممة لتحسين الصورة العامة لذلك الشخص، وجاء الكتاب في تسعة فصول بينت ميلاد وظهور التسويق السياسي في الولايات المتحدة الأمريكية وأسس التسويق السياسي ومراحله الأساسية وأساليب التحليل والمعلومات والأدوات التقليدية له وطرق التسويق المباشر، ثم عرض إلى تنامي أهمية الإنترنت وهيكلة وتنظيم الحملات المحلية والإعلامية وخصوصياتها.

    المؤلفون: فيليب مآريك

    نوع المادة: eBook.

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    الوصف: تسعى المنظمات والمؤسسات المختلفة في المجتمع -ومنها المؤسسات التعليمية- في ظل ما تفرزه بيئاتها من تحديات مثل زيادة التنافسية ونقص الموارد- إلي تحقيق أهدافها بكفاءة وفاعلية، وذلك من خلال تحسين أدائها وتطويره بشكل مستمر، وفي سعيها نحو تحقيق هذه الأهداف اتجهت إلي تسويق ذاتها وخدماتها كوسيلة يمكن أن تحقق مستويات عالية من الأداء من ناحية، وتضمن لها البقاء في بيئة تنافسية دائمة التغير من ناحية أخرى، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة بعنوان'مداخل حديثة في إدارة المؤسسات التعليمية'، ويقع الكتاب في خمسة فصول: (التخطيط الإستراتيجي، مدخل Six Sigma لتحسين الأداء المدرسي، مدخل إدارة تسويق الخدمات التعليمية، مدخل إدارة المعرفة، ومدخل القدرة المؤسسية).

    المؤلفون: نبيل سعد خليل

    نوع المادة: eBook.

  9. 9

    الوصف: أنماط إفادة الباحثين العرب في مجال المكتبات والمعلومات من المصادر الإلكترونية للمعلومات.. كتاب يحتوي على أربعة فصول وخاتمة، وتناولت موضوعاته ما يلي: (البحث العلمي في مجال المكتبات والمعلومات في الوطن العربي، تعامل الباحثين العرب في مجال المكتبات والمعلومات مع المصادر الإلكترونية للمعلومات، الاستشهاد بالمصادر الإلكترونية للمعلومات في الأطروحات المجازة من أقسام المكتبات والمعلومات العربية، والاستشهاد بالمصادر الإلكترونية للمعلومات في مقالات الدوريات العربية المتخصصة في مجال المكتبات والمعلومات.

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Research--Methodology

    PDF النص الكامل
  10. 10

    الوصف: تعتبر الخصخصة لها دور هام في تفعيل دور القطاع الخاص في دفع عجلة النمو الاقتصادي بإحدى الدول، وعلى ضوء ذلك فإن هذه الدراسة العلمية المقارنة والخاصة بتجربة تطبيق الخصخصة في كل مصر وماليزيا احتوت على فصول أربعة دارت حول: (الإطار النظري للدراسة.. مدخل للتعرف على الخصخصة، دراسة تجربة الخصخصة في مصر بالتحليل والإيضاح، تفاصيل تجربة الخصخصة في ماليزيا، وتحليل البيانات المرتبطة محلا الدراسة تحليلا تقييميا مقارنا).

    المؤلفون: حصري، نبيه فرج،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Privatization

    PDF النص الكامل