-
1دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Educational and Psychological Research and Studies. 3(11):89
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Educational and Psychological Reasearch and Studies. 2(7):13
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Al-Quds Open University. :141
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Educational and Psychological Reasearch and Studies. 2(5):349
-
5دورية أكاديمية
Alternate Title: Problems Facing Administrators of Kindergartens in the City of Mafraq from the Viewpoint of Its Directors and Teachers. (English)
المؤلفون: خديجة خيرالله الأزمات
المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Educational & Psychological Research & Studies; 2019, Vol. 10 Issue 27, p209-231, 23p
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Al-Quds Open University. :11
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Attitudes of Kindergarten School Teachers Towards the Kidsmart Program in Teaching and Learning in al-Rusaifa District. (English)
المؤلفون: الشلالفة, محمد احبيس
المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Educational & Psychological Research & Studies; Aug2023, Vol. 14 Issue 42, p126-139, 14p
-
8
المصدر: Journal of Al-Quds Open University. :40
الإتاحة: 112464
-
9دورية أكاديمية
Alternate Title: The Reality of Employing Computer in Teaching and Learning in kindergartens in Salfit Governorate in Palestine from the Point of View of Managers and Teachers. (English)
المؤلفون:
نفذ أيوب "علي أحمد" المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Educational & Psychological Research & Studies; 2019, Vol. 10 Issue 27, p87-106, 20p
-
10أثر برنامجى الكدسمارت والرامب فى تنمية المهارات الحسابية لدى طلبة رياض الأطفال بلواء الرمثا - الأردن
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث والدراسات التربوية والنفسية. :124
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7eb5b58d1e8a1ba37b69c866342379c8
https://doi.org/10.33977/1182-011-030-009