-
1دورية أكاديميةMindfulness-based stress reduction intervention for elementary school teachers: a mixed method study
المؤلفون: J. H. Lensen, S. E. M. J. Stoltz, M. Kleinjan, A. E. M. Speckens, J. T. Kraiss, R. H. J. Scholte
المصدر: Trials, Vol 22, Iss 1, Pp 1-10 (2021)
مصطلحات موضوعية: Mindfulness, Elementary school teachers, Stress, Teacher skills, Mental health, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1745-6215
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Golda S. Ginsburg, Jeffrey E. Pella, Kate Piselli, Grace Chan
المصدر: Trials, Vol 20, Iss 1, Pp 1-16 (2019)
مصطلحات موضوعية: School-based, Effectiveness research, Anxiety disorders, Randomized controlled trial, Elementary school teachers, Medicine (General), R5-920
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1745-6215
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.