يعرض 1 - 10 نتائج من 162 نتيجة بحث عن '"التسويق"', وقت الاستعلام: 1.62s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يمثل الكتاب الذي بين يديك جهدا حقيقيا في اطار التعريف بالتسويق الالكتروني وآلياته وسماته الفريدة مقارنة بالتسويق التقليدي فالكتاب يتضمن ثمانية فصول متتالية تتناول بلغة مبسطة لكن متعمقة مكونات وآليات التسويق الالكتروني ومفاهيمه من منظور تطبيقي حيث يتضمن كل فصل من هذه الفصول شواهد وأمثلة حية من واقع الميدان تجسد التطبيقات الناجحة للتسويق في بيئة الاعمال الالكترونية.

    المؤلفون: علاق، بشير عباس،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Telemarketing

  2. 2
    كتاب إلكتروني

    الوصف: Green marketing is an extension of philosophical thought catalog renewed and interactive with social and behavioral developments and conditions imposed by the environment must interact with the pattern consistent with the interests of society and achieving the objectives of marketing.

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Green marketing

  3. 3
    كتاب إلكتروني

    الوصف: This book discusses the subject of the pharmaceutical industry in terms of her writings and their properties, explaining the emergence of pharmacy practice with clarifying the reasons for the change in the pharmaceutical practice, as well as to address the pharmaceutical marketing activity.

    المؤلفون: علاق، بشير،

    نوع المادة: eBook.

  4. 4
    كتاب إلكتروني

    الوصف: نظام المعلومات التسويقية بأنه شبكة من العلاقات المتداخلة والمتكونة من الموارد البشرية والمادية والإجراءات المتعلقة بالجمع والتحليل والتقويم والتوزيع للمعلومات الدقيقة وبالوقت المناسب التي تؤهل الإدارة لإتخاذ القرارات التسويقية الملائمة.

    المؤلفون: أ.د. حميد الطائي

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    الوصف: This book includes a wide range of questions and solutions, which covers all aspects of marketing, where we adopted in the preparation of these questions on the mothers of foreign books in marketing and taught at the most prestigious universities in the world.

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    الوصف: The big challenge faced by business organizations today and in the light of the world of the synaptic interests and accelerated events and Mtsara goals, is that these legal organizations create value for consumers who deal with them on various parts of the world.

    المؤلفون: بكري، ثامر ياسر،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    الوصف: وقد عرف التسويق على أنه ( عملية تخطيط وتنفيذ المفهوم والتسعير والترويج والتوزيع للافكار والسلع والخدمات لخلق التبادل الذي يشبع أهداف المنظمات والافراد).وعرف على أنه فكرة قائلة بضرورة تعظيم الارباح على المدى الطويل وفي نفس الوقت يتكامل التسويق مع جهود الادارات الاخرى في المؤسسة وسعيهم جميعا لمقابلة وتحقيق حاجات ورغبات الزبائن.

    نوع المادة: eBook.

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    الوصف: يشهد التسويق من حيث التحولات والممارسات والتوجهات ثورة حقيقية املتها قوى عاصفة قسم منها مبتكرة ومتجددة واخرى تحولية ومن الواضح ان تتولد عن هذه الثورة النوعية الراقية العديد من المفاهيم والمناظير والتوجهات والممارسات التي باتت تشكل التسويق الحديث وتسيره.

    المؤلفون: علاق، بشير عباس،

    نوع المادة: eBook.

    الموضوعات: Marketing

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    الوصف: The idea of this book was entitled to: information system Altsuiqih- take Alaqrar- entrance for access to marketing information system to indicate contributions to rationalize marketing decisions within the organization.

    المؤلفون: قاشي، خالد،

    نوع المادة: eBook.

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    الوصف: Current book discusses the easy manner and sequence of drug marketing basics, and strategies, and offers semesters and practitioners updated information, and methods of operation, the combined scientific flavor, from the world of pharmaceutical marketing and mysteries.

    المؤلفون: علاق، بشير،

    نوع المادة: eBook.