-
1
المؤلفون: Abeer Abdo, Samar El Said, Menatullah Mohamed
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. 3:560-582
مصطلحات موضوعية: Advertising campaign, business.industry, The Internet, Advertising, Social media, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a86a7b272a7ca522af9d00be3c17b913
https://doi.org/10.12816/0047894 -
2
المؤلفون: Nahla Abdel Magid, Tamer Abdel Razek, Mai Nada
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. 3:141-158
مصطلحات موضوعية: Advertising, Business, Integrated marketing communications
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::63ae4693c08228b7785a21aa27158e5f
https://doi.org/10.12816/0046883 -
3
المصدر: مجلة التصميم الدولية. 6:113-117
مصطلحات موضوعية: Engineering, business.industry, Advertising, Jewelry design, Marketing, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3794ae3acf5b5af7c952d9c97450e204
https://doi.org/10.12816/0036432 -
4
المؤلفون: Mohamed Metwaly
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانية. :193-209
مصطلحات موضوعية: Computer science, Advertising, Cardiology and Cardiovascular Medicine
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d4958b43c763ff3d1e375fef34b62146
https://doi.org/10.12816/0036581