-
1
المصدر: المجلة العلمية لعلوم الرياضة. 2:9-24
مصطلحات موضوعية: Outreach, business.industry, Club, Sociology, Public relations, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2e128cdea1aa73e6cb85513c273bcbfd
https://doi.org/10.21608/mkod.2020.149731 -
2
المصدر: المجلة العلمیة لبحوث العلاقات العامة و الإعلان. 2020:95-139
مصطلحات موضوعية: Digital marketing, business.industry, Sociology, Public relations, Degree of confidence, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c45298ecfffebd08fe25d20914467f32
https://doi.org/10.21608/sjocs.2020.159580 -
3
المصدر: دراسات فى التعلیم الجامعى. 42:169-221
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e3ed165ca2a3f789d99780b69467f69e
https://doi.org/10.21608/deu.2019.77800 -
4
المصدر: Journal of Agricultural Economics and Social Sciences. 10:95-103
مصطلحات موضوعية: Value (economics), Economic impact analysis, Business, Rice crop, Agricultural economics, Price policy
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::48244ddbe9725c1586ea446208d14985
https://doi.org/10.21608/jaess.2019.36059 -
5
المؤلفون: Nashwa Nagy
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. :545-569
مصطلحات موضوعية: Business, Textile (markup language), Industrial organization
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::92daf65361c9cf376e1ba6cce4532e54
https://doi.org/10.21608/mjaf.2018.20415 -
6
المصدر: Journal of Agricultural Economics and Social Sciences. 9:737-745
مصطلحات موضوعية: Red meat, Production (economics), Business, Agricultural economics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3a19ae18d219dcbabeee2ff1bafde06b
https://doi.org/10.21608/jaess.2018.35775 -
7
المصدر: Journal of Agricultural Economics and Social Sciences. 9:761-769
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7c3cab029cc1e6c72d395bbb0ff1f680
https://doi.org/10.21608/jaess.2018.35787 -
8
المؤلفون: Abeer Abdo, Samar El Said, Menatullah Mohamed
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. 3:560-582
مصطلحات موضوعية: Advertising campaign, business.industry, The Internet, Advertising, Social media, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a86a7b272a7ca522af9d00be3c17b913
https://doi.org/10.12816/0047894 -
9
المؤلفون: Nahla Abdel Magid, Tamer Abdel Razek, Mai Nada
المصدر: مجلة العمارة والفنون والعلوم الإنسانیة. 3:141-158
مصطلحات موضوعية: Advertising, Business, Integrated marketing communications
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::63ae4693c08228b7785a21aa27158e5f
https://doi.org/10.12816/0046883 -
10
المصدر: Journal of Agricultural Economics and Social Sciences. 9:351-360
مصطلحات موضوعية: Economic evaluation, Market system, Business, Current (fluid), Agricultural economics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::5c11eeb2b2262cd4fa3de0a528d4ec5e
https://doi.org/10.21608/jaess.2018.35504