-
1
المصدر: المجلة المصرية للدراسات التجارية. 44:445-475
مصطلحات موضوعية: International market, Economic policy, Commodity, Economics, Balance of trade, International marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6df0b9431f307c3f36045642885ebfcb
https://doi.org/10.21608/alat.2021.186973 -
2
المصدر: المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية. 5:437-452
مصطلحات موضوعية: Product (business), International market, National economy, business.industry, media_common.quotation_subject, Quality (business), Quality level, Clothing, business, Competitive advantage, Industrial organization, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4b0b4e4e3e61e4a801166da2fd2ece40
https://doi.org/10.21608/molag.2018.154932 -
3
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 54:237-274
مصطلحات موضوعية: International market, Business, Egyptian cotton, Financial policy, Agricultural economics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::73677cc366ef6714d9e07197ba7ab277
https://doi.org/10.21608/acj.2017.44542 -
4
المصدر: Journal of Agricultural Economics and Social Sciences. 10:415-425
مصطلحات موضوعية: International market
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b26ff4a85f82d3a4120fdbbdee3fd87d
https://doi.org/10.21608/jaess.2019.58108