-
1
المصدر: مجلة بحوث الشرق الأوسط. 6:21-90
مصطلحات موضوعية: Economic analysis, Marketing, Raw material, Ability to pay, Mathematics
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::4f6f9409a1bdade17452706030690304
https://doi.org/10.21608/mercj.2021.153525 -
2
المصدر: المجلة العربیة للإدارة. :3-18
مصطلحات موضوعية: Brand image, Field (Bourdieu), Sample (statistics), Sociology, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::9c7580fd0d4ade241e2473035f716a12
https://doi.org/10.21608/aja.2020.88300 -
3
المصدر: دراسات فى التعلیم الجامعى. 42:169-221
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e3ed165ca2a3f789d99780b69467f69e
https://doi.org/10.21608/deu.2019.77800 -
4
المصدر: مجلة التصميم الدولية. 6:113-117
مصطلحات موضوعية: Engineering, business.industry, Advertising, Jewelry design, Marketing, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::3794ae3acf5b5af7c952d9c97450e204
https://doi.org/10.12816/0036432 -
5
المصدر: مجلة التصميم الدولية. 6:25-38
مصطلحات موضوعية: Engineering, business.industry, Movement (music), Marketing, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::507cf247788a80a5881f37e26242e015
https://doi.org/10.12816/0036459 -
6
المصدر: مجلة الاقتصاد المنزلی. 36:387-427
مصطلحات موضوعية: Manufacturing process, Business, Marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ec68c8ef176b1ec1b1f5a53cbf5a52db
https://doi.org/10.21608/jhe.2020.141763