-
1
المصدر: مجلة الاقتصاد المنزلی. 34:51-96
مصطلحات موضوعية: Monthly income, Cognitive domain, Significant difference, Anova test, Consumer protection, Psychology, Social psychology, Effective factor
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::da60b8a6dd4cfcabe85ea67056c97ea7
https://doi.org/10.21608/jhe.2018.60280 -
2
المصدر: المجلة العلمیة لبحوث العلاقات العامة و الإعلان. 2020:605-648
مصطلحات موضوعية: Psychology, Social psychology, Influencer marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::88849202a3c9d57315b8fed08c87d103
https://doi.org/10.21608/sjocs.2020.155417 -
3
المصدر: المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة المنصورة. 4:1-43
مصطلحات موضوعية: Trustworthiness, Donation, Psychology, Social psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::7af5ab751a624de7c20a7bd756f48792
https://doi.org/10.21608/maml.2018.131644 -
4
المصدر: مجلة کلیة التجارة للبحوث العلمیة.جامعة الإسکندریة. 54:63-94
مصطلحات موضوعية: Social background, Social criteria, Context (language use), Start up, Psychology, Social psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::86dead572fa497f98122bb0649eb572f
https://doi.org/10.21608/acj.2017.44667 -
5
المصدر: المجلة العلمية لعلوم التربية النوعية. 5:612-662
مصطلحات موضوعية: Economic progress, Basic research, Psychology, Social psychology, Purchasing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a814be6bfc5ea7273fc9b80510a8d693
https://doi.org/10.21608/sjsep.2017.166118 -
6
المؤلفون: Yomna Mohammed Youssef Eldaly, Hisham Hamid Hawass, Mohamed Ahmed Lotfy, Mohammed Abd Allah Elhendawy
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات التجاریة والبیئیة. 7:41-83
مصطلحات موضوعية: Brand trust, Statistical analysis, Context (language use), Psychology, Social psychology
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bb59c9cb00d5875acfb03c9aebc696f6
https://doi.org/10.21608/jces.2016.51006