-
1
المصدر: مجلة کلیة الدراسات الإسلامیة والعربیة للبنات بدمنهور. 5:1177-1202
مصطلحات موضوعية: Product mix, Customer experience, Customer centric, Business administration, Sociology, Marketing research, Marketing mix, Promotional mix
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::288da459ebdd5e82bfa84e7d2becebef
https://doi.org/10.21608/jcia.2020.182422 -
2
المصدر: "مجلة کلیة الشریعة والقانون بأسیوط "دوریة علمیة محکمة. 33:1683-1752
مصطلحات موضوعية: Rehabilitation, Physical Therapy, Sports Therapy and Rehabilitation, General Medicine, Sociology, Social science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::11b98611fff55e4c6ebd71bbc8df4f02
https://doi.org/10.21608/jfsu.2021.179702 -
3
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات والبحوث المالیة والإداریة. 9:97-127
مصطلحات موضوعية: Business administration, Sociology, Aggregate level
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::8edfac3b46422c26e86fea9cadb54e65
https://doi.org/10.21608/masf.2021.184710 -
4
المصدر: المجلة العلمیة لکلیة القران الکریم للقراءات وعلومها بطنطا. 7:904-940
مصطلحات موضوعية: Profit (accounting), Consumer loyalty, Sociology, Market environment, Social science, Marketing science
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bf9667608738564bee7df735a00cc9c6
https://doi.org/10.21608/qkt.2021.201543 -
5
المصدر: مجلة کلیة الآداب .جامعة بورسعید. 18:662-706
مصطلحات موضوعية: Social condition, Sociology, Theology, Current wave
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::12c3ceeeff4d27eb1be8a64a5ff943d7
https://doi.org/10.21608/jfpsu.2021.62789.1051 -
6
المصدر: المجلة العلمية لعلوم الرياضة. 2:9-24
مصطلحات موضوعية: Outreach, business.industry, Club, Sociology, Public relations, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::2e128cdea1aa73e6cb85513c273bcbfd
https://doi.org/10.21608/mkod.2020.149731 -
7
المصدر: مجلة البحوث الإعلامیة. 55:371-404
مصطلحات موضوعية: Pedagogy, Sociology, Open university, Strategy analysis, Influencer marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c1c114ec33d9b1756c8fcde7b66c58c3
https://doi.org/10.21608/jsb.2020.116053 -
8
المصدر: دراسات فى التعلیم الجامعى. 49:531-586
مصطلحات موضوعية: Educational approach, Teamwork, Tourism education, Secondary education, media_common.quotation_subject, Pedagogy, Positive interaction, Sociology, Work teams, Curriculum, Tourism, media_common
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::35fd951d2925ac06ea1570c03f73375a
https://doi.org/10.21608/deu.2020.159530 -
9
المصدر: المجلة العلمیة لبحوث العلاقات العامة و الإعلان. 2020:95-139
مصطلحات موضوعية: Digital marketing, business.industry, Sociology, Public relations, Degree of confidence, business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c45298ecfffebd08fe25d20914467f32
https://doi.org/10.21608/sjocs.2020.159580 -
10
المصدر: مجلة کلیة الخدمة الاجتماعیة للدراسات والبحوث الاجتماعیة. 20:95-132
مصطلحات موضوعية: Civil society, Community organization, Sociology, Social science, Social marketing
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::40541c2fd9c10693366a7310a4d2d84f
https://doi.org/10.21608/jfss.2020.111397