-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Barut Tuğtekin, Esra
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 24 no. 2 (2023)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1100748ar
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Emelyanova, Natalya, Voronina, Elena
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 15 no. 1 (2014)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1065279ar
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ryan, Thomas G, Toye, Mary, Charron, Kyle, Park, Gavin
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 13 no. 1 (2012)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1067302ar
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Baggaley, Jon, Batpurev, Batchuluun
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 8 no. 2 (2007)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1072073ar
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kanuka, Heather, Jugdev, Kam
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 7 no. 1 (2006)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1072399ar
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Anderson, Lynn, Fyvie, Barb, Koritko, Brenda, McCarthy, Kathy, Murillo Paz, Sonia, Rizzuto, Mary, Tremblay, Remi, Sawyers, Urel
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 7 no. 1 (2006)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1072394ar
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hotrum, Michael, Ludwig, Brian, Baggaley, Jon
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 6 no. 1 (2005)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1072555ar
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Van Petegem, Wim
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 4 no. 1 (2003)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1072836ar
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Weaver, Duane, Guspie, Deborah, Cox, Nolan, Baggaley, Jon
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 2 no. 2 (2002)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1073060ar
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Belyk, Diane, Schubert, Jeremy, Baggaley, Jon
المصدر: International Review of Research in Open and Distributed Learning ; vol. 2 no. 2 (2002)
الإتاحة: http://id.erudit.org/iderudit/1073061ar