يعرض 1 - 10 نتائج من 639 نتيجة بحث عن '"Marketing"', وقت الاستعلام: 1.05s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
    كتاب

    المساهمون: Wiedmann, Klaus Peter., Fritz, Wolfgang., Wagner, Udo., Oelsnitz, Dietrich von der., Artz, Martin., Fritz, Wolfgang, 1951- honouree., Wagner, Udo, 1940- editor., Wiedmann, Klaus Peter, editor., Oelsnitz, Dietrich von der, 1964- editor.

    مصطلحات موضوعية: Internet marketing., Internet.

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Codita, Roxana

    المساهمون: Codita, Roxana

    المصدر: Contingency Factors of Marketing-Mix Standardization : German Consumer Goods Companies in Central and Eastern Europe. :12-38

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Kreutzer, Ralf T.

    المساهمون: Baumgarth, Carsten, editorAff1

    المصدر: B-to-B-Markenführung : Grundlagen – Konzepte – Best Practice. :575-611

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المساهمون: Morschett, Dirk, Schramm-Klein, Hanna, Zentes, Joachim

    المصدر: Strategic International Management : Text and Cases. :365-387

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Schumann, Jan H.

    المساهمون: Schumann, Jan H.

    المصدر: The Impact of Culture on Relationship Marketing in International Services : A Target Group-Specific Analysis in the Context of Banking Services. :201-208

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Oetting, Martin

    المساهمون: Oetting, Martin

    المصدر: Ripple Effect : How Empowered Involvement Drives Word of Mouth. :123-136

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Oetting, Martin

    المساهمون: Oetting, Martin

    المصدر: Ripple Effect : How Empowered Involvement Drives Word of Mouth. :1-33