-
1كتاب
المؤلفون: Uhrich, Sebastian.
المساهمون: Benkenstein, Martin.
مصطلحات موضوعية: Marketing., Sport., Stimmung., Zuschauer., Sportstätte., Sports spectators -- Psychological aspects., Sports spectators -- Attitudes., Sports -- Marketing., Sports facilities.
-
2كتاب
-
3كتاب
المساهمون: Meffert, Heribert., Bruhn, Manfred., Kirchgeorg, Manfred., Meier, Johannes., Backhaus, Klaus.
مصطلحات موضوعية: Marketing., Strategic planning., Marketing -- Social aspects., Industrial management.
-
4كتاب
المساهمون: Wiedmann, Klaus Peter., Fritz, Wolfgang., Wagner, Udo., Oelsnitz, Dietrich von der., Artz, Martin., Fritz, Wolfgang, 1951- honouree., Wagner, Udo, 1940- editor., Wiedmann, Klaus Peter, editor., Oelsnitz, Dietrich von der, 1964- editor.
مصطلحات موضوعية: Internet marketing., Internet.
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Codita, Roxana
المساهمون: Codita, Roxana
المصدر: Contingency Factors of Marketing-Mix Standardization : German Consumer Goods Companies in Central and Eastern Europe. :12-38
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kreutzer, Ralf T.
المساهمون: Baumgarth, Carsten, editorAff1
المصدر: B-to-B-Markenführung : Grundlagen – Konzepte – Best Practice. :575-611
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Morschett, Dirk, Schramm-Klein, Hanna, Zentes, Joachim
المساهمون: Morschett, Dirk, Schramm-Klein, Hanna, Zentes, Joachim
المصدر: Strategic International Management : Text and Cases. :365-387
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Schumann, Jan H.
المساهمون: Schumann, Jan H.
المصدر: The Impact of Culture on Relationship Marketing in International Services : A Target Group-Specific Analysis in the Context of Banking Services. :201-208
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Oetting, Martin
المساهمون: Oetting, Martin
المصدر: Ripple Effect : How Empowered Involvement Drives Word of Mouth. :123-136
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Oetting, Martin
المساهمون: Oetting, Martin
المصدر: Ripple Effect : How Empowered Involvement Drives Word of Mouth. :1-33