-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Carsten Baumgarth, Martin Eisend, Heiner Evanschitzky
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Business, Management science, Marketing, Management
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Management Science, BUSINESS & ECONOMICS / Management, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
-
2كتاب إلكتروني
-
3كتاب إلكتروني
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Reimer, Kerstin
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :521-536
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Barrot, Christian
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :547-560
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Reuschenbach, Daniel
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :501-520
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Kuhlmann, Jan
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :537-546
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Proppe, Dennis
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :433-449
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Goerke, Björn
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :467-484
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Himme, Alexander
المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :485-500