يعرض 1 - 10 نتائج من 1,209 نتيجة بحث عن '"Marketing"', وقت الاستعلام: 1.17s تنقيح النتائج
  1. 1
  2. 2
  3. 3
    كتاب إلكتروني
  4. 4
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Reimer, Kerstin

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :521-536

  5. 5
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Barrot, Christian

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :547-560

  6. 6
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Reuschenbach, Daniel

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :501-520

  7. 7
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Kuhlmann, Jan

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :537-546

  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Proppe, Dennis

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :433-449

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Goerke, Björn

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :467-484

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Albers, Sönke, Editor, Klapper, Daniel, Editor, Konradt, Udo, Editor, Walter, Achim, Editor, Wolf, Joachim, Editor, Himme, Alexander

    المصدر: Methodik der empirischen Forschung. 01/01/2009. :485-500