-
1كتاب إلكتروني
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: W. Chan Kim, Renée A. Mauborgne
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Competition, Technological innovations, Market segmentation, Economics, Business ethics, Disruptive technologies, Success in business, Economic development
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Niraj
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Customer relations, Consumer behavior, Marketing research, Strategic planning, Marketing--Management, BUSINESS & ECONOMICS / Management, BUSINESS & ECONOMICS / Strategic Planning, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Susan Wilner Golden
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Cohort analysis, Population aging, Older consumers, Success in business
-
5كتاب إلكتروني
المؤلفون: Fred Reichheld, Darci Darnell, Maureen Burns
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Customer loyalty, Relationship marketing, Consumer satisfaction, Word-of-mouth advertising, Marketing research
-
6كتاب إلكتروني
المؤلفون: Harvard Business Review
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Sales management, Marketing
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mathew Sweezey
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Context effects (Psychology), Consumers' preferences, Branding (Marketing), Market segmentation
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: W. Chan Kim, Renée A. Mauborgne
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Market segmentation, New products, Leadership, Employees--Coaching of
-
9كتاب إلكتروني
-
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Eddie Yoon
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Consumer behavior, Market segmentation, Consumer profiling, Fans (Persons)--Attitudes, Consumers--Attitudes