-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: الحبيب ، ثابتي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 1 ، ص ص 50 - 59.
-
2
المصدر: مجلة ريادة الأعمال الإسلامية. 1:60-76
مصطلحات موضوعية: Marketing communication, Personal selling, Advertising, Business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::1f44039ea7b157a6ea404c0bd7c12d79
https://doi.org/10.12816/0028765 -
3
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5:33-52
مصطلحات موضوعية: Business administration, Business
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::f981797838420f30b2fd7644beeee6c1
https://doi.org/10.12816/0017774 -
4
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 4:97-116
مصطلحات موضوعية: Economy, business.industry, business, Marketing strategy, Tourism
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::a183819de4cbd6fa21a39c39c5933e74
https://doi.org/10.12816/0010439 -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: بني سلامة ، محمد خلف
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 27 - 35.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: جمعوني ، هند
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 67 - 79.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: مقاوسي ، صليحة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 44 - 56.