-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(2):58
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: الحبيب ، ثابتي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 1 ، ص ص 50 - 59.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: شريف ، مراد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 23 - 43.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: مغراوي ، محي الدين عبد القادر
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 6 - 29.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: التركستاني ، حبيب الله محمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 90 - 97.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: ال س تاذة, ال س تاذ الدكتور
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; feb2017, Vol. 6 Issue 1, p4-10, 7p
-
7دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 29 - 43.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: مرداوي ، كمال
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 92 - 101.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: العياشي ، زرزار
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 65 - 76.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: سيرود ، فاطمة الزهراء
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 2 ، ع 3 ، ص ص 62 - 78.