-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: شريف ، مراد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 23 - 43.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: داغي ، بهناز علي القرة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 1 ، ص ص 75 - 89.
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: Exposure to social media and its relationship to the formation of mental images among customers of Jordanian Islamic banks. (English)
المؤلفون: محمد عواد الزيادات
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; Sep2023, Vol. 12 Issue 3, p60-77, 18p
مصطلحات موضوعية: SOCIAL media, ISLAMIC finance, MENTAL imagery, GROUP identity, BANK customers, CUSTOMER loyalty
-
4دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 50 - 62.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: بوقسري ، سارة
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 68 - 82.