-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: The ethics and controls of marketing practices in Islamic banks. (English)
المؤلفون: حاجي كريمة, دولي سعاد, سليماني الياس
المصدر: Journal of Islamic Management & Leadership / Majallatul Edarah Wal Qiyadah Al-islamiah; sep2021, Vol. 6 Issue 2, p37-60, 24p
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 6(2):72
-
3دورية أكاديمية
Alternate Title: Enhancing the competitiveness of Islamic banks through bank marketing. (English)
المؤلفون: محمد عبد الستار جرادات
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; sep2019, Vol. 8 Issue 3, p48-64, 17p
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):58
-
5دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 152 - 162.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: المهدي قيل, ليلى البوشاري.
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; may2017, Vol. 6 Issue 2, p72-81, 10p
-
7دورية أكاديمية
Alternate Title: The Phenomenon of Shifting Towards Islamic Banking in Algeria: Drivers and Constraints. (English)
المؤلفون: الدكتورة سعاد نويري
المصدر: Journal of Islamic Entrepreneurship / Majallatu Riyadati Al-aamali Al-islamiati; Sep2021, Vol. 6 Issue 3, p65-83, 19p
-
8دورية أكاديمية
Alternate Title: Islamic banking niche and its role in activating banking: Evaluation of the experience of Algeria. (English)
المؤلفون: بن عزة إكرام
المصدر: Journal of Islamic Entrepreneurship / Majallatu Riyadati Al-aamali Al-islamiati; feb2019, Vol. 4 Issue 1, p116-137, 22p
-
9دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 13 - 24.
-
10دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 2 ، ص ص 143 - 152.