-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: Commitment to Islamic Marketing Ethics for Marketing mix Elements and its Impact on Making Marketing Decisions in Productivity Companies: Case Study Edible Oils Production Companies. (English)
المؤلفون: امل علي محمد سليم
المصدر: Journal of Islamic Management & Leadership / Majallatul Edarah Wal Qiyadah Al-islamiah; May2022, Vol. 7 Issue 2, p67-95, 29p
مصطلحات موضوعية: ISLAMIC ethics, ISLAMIC law, MARKETING mix, FAITH, DECISION making, GOVERNMENT policy
مصطلحات جغرافية: SUDAN
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):83
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Fatema, Marsel, Fatma, Bouregaa, Najat, Hamdani
المصدر: International Journal of Islamic Marketing; Feb2020, Vol. 9 Issue 3, p88-117, 30p
-
4دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 5 - 14.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: العليوي ، عبد العزيز بن أحمد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 136 - 144.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: الحياصات ، محمد كايد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 3 ، ص ص 42 - 63.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: الليثي ، عصام محمد علي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 83 - 102.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: الشهري ، نورة بنت عبد الله بن متعب
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2012 ، مج 1 ، ع 2 ، ص ص 50 - 67.