-
1دورية أكاديمية
Alternate Title: Commitment to Islamic Marketing Ethics for Marketing mix Elements and its Impact on Making Marketing Decisions in Productivity Companies: Case Study Edible Oils Production Companies. (English)
المؤلفون: امل علي محمد سليم
المصدر: Journal of Islamic Management & Leadership / Majallatul Edarah Wal Qiyadah Al-islamiah; May2022, Vol. 7 Issue 2, p67-95, 29p
مصطلحات موضوعية: ISLAMIC ethics, ISLAMIC law, MARKETING mix, FAITH, DECISION making, GOVERNMENT policy
مصطلحات جغرافية: SUDAN
-
2دورية أكاديمية
المصدر: International Islamic Marketing Association Journal. 5(3):5
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Entreprenuership. 1(2):58
-
4دورية أكاديمية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2015 ، مج 4 ، ع 1 ، ص ص 152 - 162.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: المدني ، عبد الحي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 148 - 156.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: بو بكر الصديق ، بن الشيخ
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 80 - 91.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: عامر ، أحمد عامر
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 3 ، ص ص 58 - 66.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: شريف ، مراد
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2014 ، مج 3 ، ع 2 ، ص ص 23 - 43.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: لحولود ، سامية
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 96 - 116.
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: المدني ، عبد الحي
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 39 - 53.